في مشهد خطف الأنظار شكل السحاب المنعكس على الجدران الخاص ببرج المملكة

Amira28 ديسمبر 2022آخر تحديث :
في مشهد خطف الأنظار شكل السحاب المنعكس على الجدران الخاص ببرج المملكة

قام المصور الضوئي عبد العزيز الدمغ بالتعبير للعربية نت عن مدى حبه للتصوير، فالتصوير يكون بالنسبة له شغف وحب يظهر في كل ما هو جميل ورائع من المعالم.

السحاب المنعكس على جدران المملكة

تمكن المصور عبد العزيز بان يقوم بتقديم لقطات مبهرة لمرور انعكاس السحاب السريع على جدران برج المملكة بمدينة الرياض، وخطفت هذه الصورة انظار رواد المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، حول جماليات المشاهد الذي بينت ارتفاع هذا البرج 322 متر خلال 99 دور.

وحول هذه التفاصيل تصوير هذه اللقطة للسحاب، وقام الدمغ بالاشارة اثناء حديثه بان منظر السحابة بالقرب من البرج خلال انعكسها ايضا عليه.

آسره ولهذا السبب قرر بان يقوم بنقل ذلك المنظر الخلاب للسحاب الذي يركض على جدران البرج لكافة الجماهير، بعد ان قام بتوثيق هذا المشهد بالتصوير الجوي من خلال كاميرا الدرون.

تحدث عبد العزيز اثناء قيادته للسيارة على طريق الملك فهد، وعندما قام بالمرور ببرج المملكة لاحظ انعكاس السحاب الكثيف السريع المتقطع على زجاج برج المملكة.

فهو ابرز المعالم الموجودة بالرياض، وفي تلك اللحظة قرر ان ينعطف، بأن يقوم بتصوير هذه اللحظة لتخليدها.

وحتى يقوم بنقلها لكافة المتابعين خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فاستغرقته هذه الصورة حوالي نصف ساعة، ولكن النتيجة كانت في النهاية مبهرة وجميلة، وكانت ردود الفعل عليها عظيمة للغاية.

واضاف الدمغي لحديثه بان علاقته بهذا البرج تكون علاقة عاطفية، فانه يكون بالنسبة له ممثل العديد من الذكريات الرائعة.

واهمها بانه قام بالمشاركة بالسباق العمودي لبرج المملكة، والتي يتم اقامتها هناك خلال منافسة كل عام بصعود برج المملكة عن طريق الدرج.