استقبال القادة العرب بالمملكة أثناء مشاركتهم بالقمة الصينية العربية

Amira15 ديسمبر 2022آخر تحديث :
استقبال القادة العرب بالمملكة أثناء مشاركتهم بالقمة الصينية العربية

لقد قام الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي باستقبال رؤساء وقادة الدول العربية الذين قاموا بالمشاركة في القمة العربية الصينية بمدينة الرياض، وذلك للتنمية والتعاون، وهذا بعد وصولهم الى المقرر الخاص بانعقاد القمة داخل مركز الملك عبد العزيز الدولي الخاص بالمؤتمرات في مدينة الرياض.

القمتين الخليجية الصينية والعربية الصينية

لقد تمثلت القمتين في الخليجية الصينية والعربية الصينية داخل نقطة محورية تقوم باعادة ترتيب كل التحالفات الموجودة بالاقاليم والعالم كله، والقيام ببناء هيكل اخر للامن والاقتصاد الموجود بكل العالم.

وقام الاعلامي في دولة الصين بالتاكيد على مدى ضرورة القمة العربية الصينية، ليتم تعزيز علاقات صينية مع جميع دول المنطقة، وايضا زيادة الاستثمارات عن طريق الجانبين.

حيث قام هوان بي شاو الصحفي في صحيفة الشعب اليومية بالتاكيد على ان القمة الصينية الخليجية والقمة الصينية العربية.

لهما الاولوية لنواعهما، لان دولة الصين تكون مهتمة بكل من القمتين اهتمام كبير، وانها صديقة لجميع الدول العربية وتكون علاقتها معهم علاقة عريقة على مدى العصور.

وبعد ذلك الحدث المهم للغاية، سوف يتم تطوير العلاقات بين كل من الجانبين تطوير كبير جدا، تاكيدا لان ذلك الحدث الضروري يدفع للقيام بالاستثمارات الصينية بشكل اكبر خلال المنطقة العربية.

وذلك للمساهمة خلال تحقيق التنمية الدائمة السريعة لكل الدول العربية، فيما سوف تستفيد منها دولة الصين ايضا، وجاء ذلك وفقا لوكالة الانباء كونا.