مهرجان بلد بيست يضئ سماء مدينة جدة التاريخية

Amira11 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مهرجان بلد بيست يضئ سماء مدينة جدة التاريخية

بلد بيست سوف يقوم باستضافة اكثر من 70 فنان محلي واقليمي ودولي ايضا، وليلة امس اضاءت سماء جدة التاريخية، بعرض ساحر جمع بين الاضواء والموسيقى مع اطلاق مهرجان بلد بيست الجديد، الذي قامت شركة الترفيه الموسيقية “مدى البست” بتنظيمه.

فاعليات مهرجان بلد بيست

قد تم تحويل الساحات القديمة في البلد في نهاية الاسبوع لمسارح، لاهم العروض الموسيقية وهذا ليتم استضافة 12,000 من عشاق الموسيقى لمدة يومين.

ولكي يستمتعوا بجميع العروض الحية التي قدموها، نخبة من اهم الاسماء العالمية والمحلية الموجودة في عالم الموسيقى الالكترونية والهيب هوب ايضا.

وكان عرض الثنائي الايطالي تايل اوف اس، الذي قدموه للتنسيق والانتاج الموسيقي، اهم العروض في الليلة الاولى للمهرجان حيث استمتع جميع الجمهور خلال ساحة العمدة بعرض الموسيقى المذهلة، واستمر هذا العرض لمدة ساعة ونصف.

وقد ترافق هذا مع عروض ضوئية متميزة تمتعت بها جميع الحشود المشاركة، وانعكست على جدران وواجهات المباني القديمة في وسط البلد خلال مشهد تراقصت فيه الاضواء على اصوات الموسيقى.

وتقدم شركة الموسيقى والترفيه ميدل بيست، مهرجان بلد بست الذي يقوم باستضافة حوالي 70 فنان محلي واقليمي ودولي، لتقديه عروض حية في الاحياء القديمة الشهيرة الموجودة باحد المواقع التراثية العالمية لليونسكو.

وياتي ذلك المهرجان تاكيدا على التزام مدل بيست الراسخ في القاء الضوء على المواهب الصاعدة والتحفيز على الابتكار دائما خلال العالم الموسيقى.