أكد محمد بن سلمان ولي العهد على حرص المملكة لأمن واستقرار دولة لبنان

Amira11 ديسمبر 2022آخر تحديث :
أكد محمد بن سلمان ولي العهد على حرص المملكة لأمن واستقرار دولة لبنان

لقد قام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود باستقبال رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بالرياض، وجاء في هذا الاستقبال استعراض لاوجه العلاقات الثنائية بين المملكة وبين لبنان، وجاء هذا وفقا لوكالة الانباء السعودية “واس”.

حرص ولي العهد على آمن واستقرار لبنان

من جانب ولي العهد الامير محمد بن سلمان اكد على حرصه الشديد لامن واستقرار دولة لبنان، واشار ايضا على حرصه لاستمرار الدعم الانساني الذي تقوم المملكة العربية السعودية وفرنسا بتقديمه لشعب لبنان الشقيق.

قام رئيس الوزراء اللبناني بتقديم التقدير والشكر الدائم لمواقف المملكة التاريخية تجاه دولة لبنان، والدور الرئيسي للمملكة في ارساء وتكريس المصالح اللبنانية ودعمها لمرحلة السلام، بعد القيام باقرار وثيقة الوفاق الوطني خلال المؤتمر الطائف.

كما اكد ايضا على التزام حكومة لبنان باتخاذ جميع الخطوات التي تقوم بعدم الاساءة للمملكة وجميع الدول العربية، والتي منها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

وتم التاكيد على كل اثناء استقبالهما، واكد على ضرورة انتخاب رئيس لدولة لبنان وتنفيذ كل الاصلاحات التي يريدها الشعب وكذلك المجتمع الدولي.

لقد قمنا بعرض كل ما طرح أثناء هذا اللقاء، نتمني أن يكون نال المقال على إعجابكم، وإذا لم تكونوا أعزائي الأعضاء متابعين هذا الموقع، نتمني من حضراتكم أن تقوموا بمتابعته، حتي يصل إليكم كل الأخبار الحديثة التي تدول في جميع أنحاء العالم كله.