من الممكن تمديد تأشيرة الزيارة بجوازات السفر قبل نهايتها بأسبوع

Amira3 ديسمبر 2022آخر تحديث :
من الممكن تمديد تأشيرة الزيارة بجوازات السفر قبل نهايتها بأسبوع

سوف نقدم اليوم عبر مقالنا إمكانية تمديد التأشيرة الخاصة بجوازات السفر للزائرين بشكل مفصل خلاص الاسطر القادمة، تابعوا معنا حتي تتعرفوا عن ماذا قامت به المديرية العامة للجوازت في المملكة العربية السعودية.

المديرية العامة للجوازات

لقد قامت المديرية العامة الخاصة بجوازات في المملكهة العربية السعودية بالإعلان عن اتاحت مد تاشيرة الزيارة للأفراد عن طريق الحساب الخاص بالمستضيف داخل منصة ابشر.

وذلك قبل نهاية صلاحية التاشيرة باسبوع واحد فقط، ويكون ضمن الشروط أن يوجد للزائر تأمين طبي مناسب لكافة الشروط التي تم تحديدها للخدمة، وهذا لكي يتم اجراء التمديد وذلك جاء خبر وفقا لصحيفة عكاظ.

وكشفت المديرية أيضا بأن التعليمات ملزمة بان لا يكون مجموع تمديد التاشيرة مجاوزا 180 يوما، وأنها سوف تقوم بفرد غرامة لتاخير تمديد التاشيرة بعد انتهائها بثلاثه أيام.

وأكدت الجوازات بأنه لا يمكن القيام بتحويل تاشيرة الزيارة لتاشيرة إقامة، مشدده في كلامها على وجود بعض المخالفات المرورية على سجل المستضيف، وأوضحت بأن لا يعيق تجديد التاشيرة الخاصة بالزيارة لمن يكون على ذلك السجل خلال منصة ابشر، كما ايضا لا يعيق تمديد تأشيرة الزيارة للزائر انتهاء هوية مقيم المستضيف.

نتمني أن ينال المقال إعجابكم وأن نكون افادنا حضراتكم، ليصل لكم كل ما هو جديد في أخبار المملكة العربية السعودية قوموا بمتابعة موقعنا المميز.