ميدل إيست المهرجان الأضخم موسيقيا بالشرق الأوسط بالمملكة العربية السعودية

Amira1 ديسمبر 2022آخر تحديث :
ميدل إيست المهرجان الأضخم موسيقيا بالشرق الأوسط بالمملكة العربية السعودية

كشف الرئيس التنفيذي لمهرجان ميدل إيست للموسيقي في موسم الرياض رمضان الحرتاني وأن للمهرجان المنتظر الإقامة في ديسمبر القادم في الشرق الأوسط باستضافة أكثر من ٢٠٠ فنانة وفنان في العالم.

المهرجان الأضخم موسيقيا بالشرق الأوسط بالمملكة

وقد أوضح من خلالها العربية نت في المهرجانات والتي يقام من خلالها للسنة الثالثة على التوالي ومشاركة بعض الفنانين.

والذي يشاكون في مهرجان المسرح ٧ مسارح المتنوعة بداية خلال الفترات الصباحية والتي أتت من خلال آلية الاختيار للفنانين بالمهرجان والتي أكدت الحرتاني من خلال لقائه عن إليه اختيار الفنانين للمهرجان وإضافة إلى ذلك المشاركة في التنوع الثقافي والموسيقي للفنانين العرب.

وأشار أيضا إلى أن الفنانين العرب سيكونون من ضمن اشهر وأكبر الفنانين علي مستوي الشرق الأوسط والعالم أيضا مثل رابح صقر وعمرو دياب وماجد المهندس ومحمد حماقي بالإضافة إلى نانسي عجرم وميريام فارس.

ومن جانب آخر قال إن طلال البهيثي والذي يمثل الرئيس التنفيذي للعمليات إلى وجود التنوع في المهرجان المقام هذا العلم وان للتنوع أساس به والذي ركز خلال هذا الموسم علي الموسيقي الإلكترونية والتي أضاف من خلالها المواهب المقدمة من خلال تلك المهرجان .

ومن جانب آخر أكد أن بيع بيست والذي يعتبر المسرح الأساسي والكبير في الميدل إيست وهو الأضخم على الاطلاق والذي تراوح طول هذا المسرح ٤١ متر مربع والذي ضم بداخلة أكثر من ٤٠٠٠ إضاءة والتي تطل على بعض الشوارع الرئيسية بالمملكة العربية السعودية