المراعي بالمملكة العربية السعودية تضع بعض الأهداف الاستراتيجية لقطاع الدواجن

Amira28 نوفمبر 2022آخر تحديث :
المراعي بالمملكة العربية السعودية تضع بعض الأهداف الاستراتيجية لقطاع الدواجن

قام رئيس المراعي بالمملكة العربية السعودية على وضع خطة لأهداف تحقق الاستراتيجية لقطاع الدواجن بالمملكة فيما يخص الحصة للسوق وأنها تهدف إلى مضاعفة انتاج الدواجن.

الأهداف الاستراتيجية لقطاع الدواجن

قد قال الرئيس التنفيذي المراعي والتي أعلنتها من خلال عزمها على استثمار بعض القطاعات من الدواجن وزيادة حصتها من خلال الطاقة الانجابية.

والذي أتاح الفرصة الحالي بوضع ٢٢٥ مليون طائر خلال العام الواحد من قيمة إنتاجه وقام بدر بتوقيع هذا الاتفاق والذي يعمل على زيادة حصة انتاج الدواجن في السوق بالمملكة العربية السعودية .

وقد أضاف أيضا في خلال هذا الاتفاق علي إجراء مقابلة مع العربية والتي تعمل علي تذكير الشركة من خلال انتاج الدواجن الطازجة.

وسوف يتم إطلاقها في المراحل الجديدة الاستثمار بقيمة تتراوح ٤,٥ مليار ريال سعودي للشركة العربية السعودية بالإضافة إلى التوسع في إنتاج الدواجن وقال بدر أيضا أن الاستثمار للشركة في المنطقة.

قد يحدث إنتاجا للحوم والدجاج اللاحم والذي يعتبر المرحلة الكبيرة والأخيرة من سلاسل الإمدادات في إنتاج تلك الدواجن والذي تزامن مع ذلك بألحاجه الي الاستثمار من أمهات هذه الدواجن.

واوضح أيضا المراعي أن لديها بعض الاستثمارات في الدواجن والتي تعمل من خلال استثمار استراتيجي قد اتخذته هذه الشركة مسبقا والتي بحثت عنه بعض الفرص في التوسع لهذا الاستثمار.

وقد أوضحت الاستراتيجية على المراعي والتي بنيت علي التوسع في أعمالها الحالية وإضافة إلى بعض القطاعات الجديدة والتي أشار الشركة في التغلب علي كافة التحديات.